أفتاتي:من يعارض التمديد لبنكيران فهو سفيه ويخدم أجندة التحكم ولهذا غبت عن المؤتمر الإستثنائي

زنقة 20 . الرباط

قال البرلماني والقيادي في حزب العدالة والتنمية “عبد العزيز أفتاتي” إن سبب غيابه عن المؤتمر الإستثنائي لحزبه كان راجعاً لالتزامات حزبية بالجنوب معتبراً أن “العدالة والتنمية خيمة كبيرة وتتنقل عبر ربوع التراب الوطني”.

و أضاف “أفتاتي” في تصريح لـRue20.Com أن التزامه بأنشطة حزبية بمجموعة من مدن الجنوب منعته من الحضور للمؤتمر الإستثنائي نافياً أن يكون غاضباً أو معارضاً للتمديد للأمين العام للحزب “عبد الإله بنكيران”.

واعتبر “أفتاتي” أن ليس هناك تمديد لأي ولاية لبنكيران وإنما إجماع على التحضير للإستحقاقات المقبلة وإرجاء للمؤتمر العادي “وهذا قرار المواطنين ” يقول أفتاتي.

وأشار ذات المتحدث إلى أنه لا يوجد معارضين لبنكيران داخل حزب العدالة والتنمية مضيفاً بالقول “ماكاينش معارضين ومن يعارض التمديد لمدة سنة لبنكيران فهو من السفاهة ويخدم التحكم”.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو يقول

    و من يتجرأ على معارضة بن كيران فكلمته تبقى سيفا على رأس كل باجدي نفس الشيء مارسه على المغاربة من خلال الزيادات المتكررة و تنصل الدولة من التزاماتها الاجتماعية في عهد هذه الحكومة و تحرير أسعار المحروقات لما يخدم جهات معينة و الدليل الارتفاع الصارخ في ثمن المحروقات فالبنزين تجاوز عتبة 10 دراهم و الكازوال تجاوز 8 دراهم و هي أثمنة مرجعية على أساس ثمن 100 دولار للبرميل الواحد من البترول، فهل يريد اعادة الكرة و الاجهاز على ما تبقى من مكتسبات المغاربة من خلال ولاية ثانية، الرأي للمغاربة ان كانوا يريدون المزيد من السياسة البنكيرانية أم يريدون التغيير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد