أين اختفى المغاربة ؟.. مؤثرين بريطاني وأرجنتيني عرفوا بالموندياليتو كتر من المؤثرين ديالنا

زنقة 20 | الرباط

ساهم مؤثرون عالميون منذ انطلاقا كأس العالم للأندية في المغرب في الأيام الماضية في إعطاء إشعاع كبير لهذه التظاهرة المقامة في مدينتي طنجة والرباط، أبرزهم مؤثرين بريطاني وأرجنتيني اللذين قما بتعريف بثقافة وتقاليد المغاربة وحجم التطور الذي حقق في كل المستويات.

ووفق بعد إعجابه بالمنتخب المغربي في قطر قرر اليوتيوبر البريطاني thogden أن يزور المغرب لمشاهدة الموندياليتو والتعريف بالحضارة المغربية من خلال مقاطع فيديو  على مواقع التواصل الإجتماعي توثق جميع اللحظات اليومية التي يقضيها بالمغرب تبرز ثقافة وكرم المغاربة.

بدوره قام المعلق الرياضي الارجنتيني الشهير “نيكو كونتر” الذي علق على مباريات أسود الأطلس بكأس العام واشتهر بعبارة “سير سير سير”، بنشر مقاطع فيديو توثق للتطور الذي عرفه المغرب وحضارته.

وتسائل رواد مواقع التواصل الإجتماعي أين إختفى “المؤثرون” المغاربة ؟..الذين رافقوا المنتخب المغربي في مونديال قطر. فمنهم من تنقل على حساب المال العام  وقطن في أفخم الفنادق والبعض الآخر على حساب الشركات الخاصة التي مولت رحلاتهم للقيام بإشهارات لماركاتها ومحلاتها التجارية.

وعبر نشطار المواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم بخصوص غياب المؤثرين المغاربة الذين لم يتوانوا ولو لحظة في التعريف بدولة قطر وثقافتها خلال فعاليات كأس العالم، غير مكثرين بالتظاهرة التي ينظمها وطنهم الأم المغرب الذي لن يتطلب حضورهم سوى تذكرة القطار بين الرباط وطنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد