ناشط أمازيغي يهاجم الوزير ‘الداودي’ ويصفه بـ’حمار يحمل أسفاراً’

زنقة 20. الرباط

عقب مهاجمته لفصيل ‘الحركة الثقافية الأمازيغية’ بالبرلمان، وصف أحد النشطاء الأمازيغ وزير التعليم العالي ‘الحسن الداودي’ بـ’الحمار’.

وكتب الناشط ‘رشيد زناي’ في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك فوق ظهر ‘جحشٍ’ صغير عبارة ‘الداودي حامل الأسفار الصغير’.
image
وأثار هجوم ‘الداودي’ على النشطاء الأمازيغ بالبرلمان، جدلاً واسعاً، حيث عمد الى تحميل طلبة ‘الحركة الثقافية الأمازيغية’ مسؤولية العنف بالجامعة عقب حادثة حلق طلبة ‘البرنامج المرحلي’ بمكناس لفتاة قاصر.

وكان ‘الداودي’ قد هاجم المحامي ‘الدغرني’ متهماً اياه بتعمد تأجيج العنف الطلابي بعد مشاركته في استقبال أحد النشطاء الأمازيغ البارزين بعد مغادرته السجن.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدو2016 يقول

    ونعم التربية الحمارية ياجحش أو لنقل أغيول مانعرفه عن الامازيغ الاحرار ماشي رعاون بحال هاد أغيول مربيين و ناس المغقول و الاحترام . وهدا الاغيول تاع بصح بين بالملموس أنه ينتمي الى فصيلة الكلاب الضارة التي تنهش في أعراض الناس و تعيث فسادا في الجامعة . والامازيغي الحر سي الداودي عندو الحق هدا الفصيل الدموي العنصري سبب كل المصائب في الحرم الجامعي وعلى السلطات الامنية أن تقوم بواجها لحماية الطلبة من هده الشردمة الضالة الفاسدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد