أمرابط يتغيب عن تدريبات فيورنتينا و يتمسك بالرحيل إلى برشلونة

زنقة 20 | متابعة

فجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن سوق الانتقالات الشتوية الخاص بنادي برشلونة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل نهاية اليوم الثلاثاء.

وينتهي الميركاتو الشتوي مساء اليوم الثلاثاء.

وبحسب التقرير ، فإن برشلونة قد يتعاقد مع نجم المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا، سفيان أمرابط، الذي تألق مع أسود الأطلس خلال مباريات كأس العالم 2022 في قطر وساهم في وصولهم إلى نصف النهائي.

و تدرس إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، الصفقة لتكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء يصل إلى 35 مليون يورو وربما تكون هناك 5 ملايين أخرى كحوافز متغيرة.

وقالت الصحيفة أن نادي فيورنتينا المنافس في الدوري الإيطالي غير مقتنع تمامًا بالعرض المقدم من طرف برشلونة ولكن ربما يصل الطرفان لاتفاق رسمي مع نهاية اليوم في سوق الانتقالات الشتوي، وهو ما أكده فابرزيو رومانو متخصص سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس” عبر حسابه على تويتر بأن فيورنتينا رفض عرض برشلونة الأول.

من جهته أكد مراسل بي إن سبورتس السابق، أشرف بن عياد، أن امرابط لم يتدرب اليوم مع فيورنتينا في محاولات قوية لإقناع النادي الإيطالي بعرض برشلونة والرحيل قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد