بوفال ينتقل رسمياً إلى الريان القطري

زنقة 20 | متابعة

أعلن نادي الريان القطري ، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سفيان بوفال قادما من نادي أونجي الفرنسي ، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم .

ونشر نادي الريان تغريدة مقتضبة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعنوانين “بوفال رياني” “بوفال لاعب رياني ” إضافة الى مقطع فيديو يظهر مهارات نجم أسود الأطلس .

وتألق بوفال مع المنتخب الوطني المغربي خلال كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر ما بين 20 نونبر و 18 دجنبر الماضيين، بحيث ساهم مع زملائه في الوصول للدور قبل النهائي في المونديال في إنجاز غير مسبوق على الصعيدين العربي والإفريقي .

وكان بوفال واحدا من أبرز العناصر المغربية في كأس العالم، وخلف صورة مميزة لدى الجماهير المغربية، والعالمية، بفضل مراوغاته، وقدرته على إرباك خط دفاع الخصوم .

وبات سفيان بوفال، ثاني لاعب مغربي يغادر صفوف نادي أنجيه خلال هذه الفترة، بعد انتقال لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني المغربي عز الدين أوناحي، مؤخرا إلى فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد