‘بوانو’ يهاجم ‘حصاد’ ويتهمه بمحاباة “العماري” و منع الـPJD من التواصل مع المواطنين

زنقة 20 . الرباط

هاجم عبد الله بووانو، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب،وزير الداخلية “محمد حصاد” وذلك بعد الداخلية لمجموعة من المهرجانات الخطابية لوزراء الـPJD كان آخرها مهرجان خطابي لوزير التجهيز “عبد العزيز الرباح” في بنسليمان.

“بوانو” اعتبر أنه لا يمكن لوزير الداخلية أن يعطي لإلياس العماري ولشكر ما رفضه الملك تمكينهما، منه ويفرض عمليا حالة طوارئ غير معلنة ويمنع العدالة والتنمية وقياديي الحزب من التواصل مع المواطنين بأشكال يضمنها الدستور والقانون مضيفاً أن المعارضة سبق و أن ابتدعت فكرة المذكرة التحكيمية التي وجهتها إلى القصر طالبته فيها بالتدخل من أجل منع رئيس الحكومة من مخاطبة المواطنين بصفته السياسية والحزبية.

و وصف بوانو في تصريح صحفي مذكرة بعض أحزاب المعارضة إلى رئيس الحكومة‎، حول قوانين الانتخابات، بكونها “مراوغة ومؤشرات سلبية”، مضيفا ” لا نفهم كيف يثار الجدل حول القوانين التنظيمية وقد حسمتها الحكومة بالمصادقة عليها منذ حوالي شهر وفق المتفق عليه مع الأحزاب السياسية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد