منظمة جزائرية تعترف بتلوث المياه المعدنية الموجهة للجزائريين

0

زنقة 20 | متابعة

دعت المنظمة الجزائرية للدفاع عن المستهلك “حمايتك” بالجزائر إلى عدم اقتناء المياه المعدنية من العلامة التجارية “بسباسة” محذرة منها لعدم مطابقتها للمعايير الصحية.

وحثت ذات المنظمة على المواطنون الجزائرين ضرورة أخذ الحيطة والحذر من اقتناء المياه المعدنية المذكورة، مشيرة بأنها تتابع الموضوع مع السلطات المعنية من أجل سلامة المستهلك.

وأكدت المنظمة في منشور على وسائل التواصل الإجتماعي، أن مديرية التجارة قامت بتسخير مصالحها المكلّفة بحماية المستهلك وقمع الغش، من أجل سحب الحصة B02 من مياه “بسباسة” المعدنية من السوق.

وأوضحت المنظمة الجزائرية، أن التحاليل المخبرية التي اجريت قد أثبتت عدم مطابقة الحصة، مؤكدة متابعتها للقضية مع السلطات المختصة. كما دعت المواطنين لأخذ الحيطة والحذر من اقتناء الحصة المذكورة.

ويأتي هذا الإعلان عن تلوث إحدى أجود المياه المعدنية الجزائرية وعدم مطابقتها للمعاير الصحية بعد ساعات من إعتراف السلطات الجزائرية بفضيحة إستهلاك الجزائرين لحوم القطط على اساس انها لحوم لحمراء بالتزامن وإحتضانها لبطولة الشان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد