إحالة لصوص كابلات محطة الطاقة الريحية ببوجدور على القضاء

0

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بإقليم بوجدور أطاحت أخيرا بأربعة أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية لسرقة “الكابلات النحاسية” الخاصة بالطاقة الريحية بمنطقة أفتيسات الواقعة، بالنفوذ الترابي لذات الإقليم.

وقد أفضى التحقيق الذي أجرته مصالح الدرك ببوجدور، عن إعتقال ثلاث جناة متورطين في سرقة اطنان من الكابلات النحاسية، إلى جانب الجاني الرابع وهو شخص يتاجر ب”المتلاشيات” و “الخردة”.

وبعد تعميق البحث مع المشتبه فيهم، أحالهم مركز الدرك الملكي ببوجدور على الوكيل العام للملك بالعيون؛ والذي من المحتمل ان تتم متابعتهم بجناية وتكوين عصابة للسرقة والمشاركة فيها واقتناء أشياء متحصلة من جناية السرقة، كل حسب المنسوب إليه.

وكانت عناصر الدرك الملكي ببوجدور؛ قد انتقلت فور اشعارها إلى مكان وقوع الجريمة حيث فتحت تحقيق عاجل من خلاله تم اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم على ذمة التحقيق،وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التمهيدية، عن تحديد هوية أشخاص اخرين يشتبه في ضلوعهما في هذه العملية الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد