الفيفا تختار ملعب تطوان لاحتضان تداريب أندية مشاركة في كأس العالم للأندية

0

زنقة 20 | متابعة

قامت لجنة تقنية تابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، امس الأحد ، بزيارة ملعب سانية الرمل بتطوان، و ذلك استعداداً لاحتضانه تداريب عدة أندية مشاركة في كأس العالم للأندية.

وحسب معلومات توصل به موقع Rue20 ، فإن لجنة الفيفا أشادت بجودة عشب الملعب و اختارته ليحتضن تداريب فرق الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

هذا و سيغلق الملعب لمدة أسبوع لتحضيره جيداً لاستقبال الفرق المشاركة في الموندياليتو.

من جهة أخرى، فإن الفرق المذكورة حجزت أجنحة في فنادق بمدينة المضيق السياحية قرب تطوان ، قبل أن تتوجه إلى طنجة لخوض المباريات الرسمية على أرضية ملعب طنجة الكبير.

يشار إلى أن ملعب طنجة الكبير سيحتضن حفل افتتاح كأس العالم للأندية يوم الأربعاء فاتح فبراير بين الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وحسب وثيقة صادرة عن الفيفا، فإن نفس الملعب سيحتضن المباراة الثانية بين سياتل ساوندرز الأمريكي و الفائز من مباراة الأهلي المصري و أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، و أيضا المباراة الثالثة بين فلامينغو البرازيلي و الفائز من مباراة الوداد و الاهلي السعودي.

أما ملعب الرباط فسيحتضن مباراة الوداد و الاهلي السعودي ، و مباراة ريال مدريد ضد إما سياتل ساوندرز الامريكي أو الاهلي المصري، أو أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ملعب الرباط سيحتضن مباراة النهائي يوم 7 فبراير ، وكذا مباراة المركز الثالث يوم 6 فبراير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد