التألق في مونديال قطر يرفع القيمة السوقية لأسود الأطلس في سوق الإنتقالات (لائحة)

0

زنقة 20. الرباط

اعتلت أسماء اللاعبين المغاربة قوائم التسوق للعديد من النوادي العالمية،حيث ارتفعت أسعار جميع لاعبي منتخب اسود الاطلس مباشرة بعد إختتام مونديال قطر 2022 .

ومكن تألق “أسود الأطلس” بمونديال قطر 2022، من الوصول إلى المركز الرابع عبر أداء كروي ابهر العالم من لفت إنتباه اشهر المدربين لاقوى الاندية الكروية بالعالم.

وعموما؛ إرتفعت القيمة السوقية للاعبي المنتخب المغربي إلى 77%, حيث سطع نجم الكرة المغربية والدولية اشرف لحكيمي حيث بلغت قيمته السوقية من 70 مليون يورو مقابل 65 قبل كأس العالم بزيادة قدرها 7.6%،

وقفزت القيمة السوقية لمهاجم منتخب الأسود حكيم زياش من 17 مليوناً إلى 20 بزيادة 17.6% ، بينما ارتفع سعر اللاعب نصير المزراوي من 25 مليون يورو إلى 28 بزيادة تقدر ب _12%.

وكان سفيان أمرابط هو الآخر أحد اللاعبين المغاربة الذين استفادوا عقب كأس العالم، حيث ارتفعت القيمة السوقية للاعب فيورنتينا بشكل قياسي، وبالتحديد من 10 ملايين يورو إلى 25، بواقع 150 %.

ويحلم فريق بلد “الوليد ” بضم اللاعب المغربي وليد شديرة الذي ارتفعت قيمته السوقية بنسبة 140 %، لتقفز من 2.5 مليون يورو إلى ستة ملايين.

من جانبه، يحاول إشبيلية الإبقاء على لاعب مغربي آخر زادت قيمته بعد البطولة، وهو يوسف النصيري، صاحب الهدف الذي أقصى البرتغال من كأس العالم في ربع النهائي، حيث ارتفعت القيمة السوقية لصاحب الـ25 عاماً من 12 مليون يورو إلى 15 مباشرة بعد مونديال قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد