المنتخب الوطني يغادر مطار الرباط بعد ساعات من انتظار الترخيص الجزائري ويغيب رسمياً عن الشان

0

زنقة 20 ا الرباط

عاين موقع Rue20، قبل قليل، مغادرة لاعبي المنتخب الوطني المحلي مطار الرباط سلا عبر الحافلة بعد عدم توصل الجانب المغربي بترخيص السلطات الجزائرية لطائرة الخطوط الملكية المغربية الخاصة بنقل بعثة المنتخب بالتوجه في رحلة مباشرة إلى قسنطينة للمشاركة في بطولة الشان.

وبهذا الرفض الجزائري يتأكد غياب المنتخب الوطني المحلي عن بطولة “الشان” المقامة بالجزائر.

و غادر اللاعبون ، بعد ساعات من الانتظار في المطار استعدادا للسفر، وعادوا إلى الحافلة بحقائبهم، بعد انتظار التصريح الجزائري الذي لم يصل.

وقال مدرب الفريق، عصام الشرعي، إن “هناك حالة تأثر وأسف في صفوف اللاعبين لعدم الترخيص للإقلاع وعدم المشاركة في المسابقة”.

من جهته قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اليوم الجمعة، إن حرمان المنتخب الوطني من المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، التي تحتضنها الجزائر، “أمر مؤسف جدا”.

وأوضح لقجع في تصريح للصحافة، على هامش استقباله رئيسا الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي، الذين حلا اليوم الجمعة بمطار الرباط- سلا، للمشاركة في سحب قرعة كأس العالم للأندية التي ستجرى في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل بالمغرب، أنه من المؤسف أن يتم حرمان مجموعة من اللاعبين الشباب الذين استعدوا لمدة أشهر، من المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية الافريقية.

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المنتخب الوطني، الذي أحرز لقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين (الشان)، في الدورتين الأخيرتين، تواجد صباح اليوم بالمطار استعدادا للتوجه إلى قسنطينة للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد