ضربة معلم. المغرب يحرج الجزائر أمام العالم وأمام أنظار رئيسي الفيفا والكاف

0

زنقة 20 ا الرباط

عاين كل من رئيس الفيفا “جياني إنفانتينو” ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “باتريس موتسيبي”، تواجد عناصر المنتخب الوطني المغربي المحلي بمطار الرباط-سلا، وكذا طائرة الخطوط الملكية المغربية الخاصة بنقل البعثة المغربية بإتجاه الجزائر للمشاركة” في بطولة الشان، دون أن يحصل على ترخيص من السلطات الجزائرية.

وأمام هذا الموقف من الجانب الجزائري الذي رفض الترخيص لطائرة الخطوط الملكية المغربية التنقل عبر رحلة مباشرة إلى قسنطينة، انكشف أمام العالم الإقصاء المتعمد الذي قامت به الجزائر تُجاه المنتخب الوطني، وانفضحت الشعارات الوحدة ولم الشمل المزيفة الذي طالما يرفعا النظام الجزائري العسكري في كل مناسبة.

وبهذه الخطوة التي إتخذتها الجامعة الملكية لكرة القدم، نجح رئيس الجامعة فوزي لقجع في إحراج النظام الجزائري العسكري وإشهاد العالم على تهور الجزائر في إقصاء المنتخب الوطني المحلي في المشاركة في بطولة الشان.

ويتواجد المنتخب الوطني تحت 23 سنة لكرة القدم، منذ صباح اليوم الجمعة، بمطار الرباط سلا، في انتظار الترخيص الرسمي من الجانب الجزائري للتوجه صوب قسنطينة، للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي ستنظم من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد