الفيفا يكشف الستار عن شعار كأس العالم للأندية بالمغرب

زنقة 20 ا الرباط

رفع الإتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الخميس، اللثام عن الشعار الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA المغرب 2022، التي ستقام بين 1 و11 فبراير 2023 بالممملكة للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

وحسب الفيفا “استُوحي الشعار من كأس البطولة وصَوّر مختلف القارات المشاركة، حيث ستشارك في البطولة سبعة أندية من مختلف الاتحادات القارية، إضافة لممثل من البلد المضيف (المغرب).

ويجسد الشعار الرسمي إنجاز التأهل إلى قمة كرة القدم العالمية للأندية، واستُوحي من الكأس التي يرفعها أفضل فريق في العالم كل سنة.

وستُعقد القرعة في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، غدا الجمعة الرباط، وسيساعد المغربي نور الدين النيبت في السحب، باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في هذا البطولة.

وتشير القاعدة الذهبية للشعار الذي يُشبه الكأس إلى أسس اللعبة الراسية، بينما تصوّر أعمدته التي جاءت منحنية أنيقة زرقاء مختلف القارات الحاضرة بأنديتها في البطولة، وتحمل هذه الأخيرة كرة قدم ذهبية زاهية تجسّد المجد الذي ينتظر الفائزين بكأس العالم للأندية FIFA™.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد