مكتب الرجاء يدعو الجماهير إلى جمع التبرعات لمساعدة النادي

0

زنقة20ا الرباط

دعا المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم، جمهوره، إلى “المساهمة في تدارك الأزمة المالية الخانقة” التي يمز منها النادي، وذلك من خلال مبادرة خلق سجل مشجعي النادي، وجمع التبرعات في إطار تحدي تحت شعار “رجامعانا”.

ولجأ المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى خلق مبادرة تحت شعار “رجامعانا”، وذلك من خلال فتح المجال أمام جمهوره للمشاركة في “سجل” للمشجعين، لجمع تبرعاتهم ومساهماتهم للنادي، عبر الموقع الإلكتروني “Challenge.rajaconect.ma”.

وجاء في بلاغ لنادي الرجاء الرياضي: “نزولا عند رغبة الجماهير الرجاوية، ولأن فلسفة هذه الحقبة الجديدة ترتكز على الشفافية وتعبئة جميع فعاليات النادي من أجل المساهمة في تدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة للرجاء، والتي تلقي بظلالها على السياسة التسييرية وجميع الاستراتيجيات المهيكلة الكفيلة بإعادة النادي لتوهجته، وبعد مشاورات عديدة، نضع رهن إشارة الجماهير الخضراء مبادرة لخق سجل لمشجعي النادي وجمع تبرعاتهم في إطار تحدي مجتمعي فريد من أساسه”.

وأوضح الرجاء الرياضي، أن هذا التحدي يتجلى في “المساهمة في تخطي المرحلة الحساسة الحالية للنادي بنجاح، وخلق دينامية مستمرة بنظام وفاء متكامل يربط المشجع بالنادي في إطار رابح رابح”.

وتابع الرجاء الرياضي: “يمكنكم الآن خلق بطاقتكم الإلكترونية التجارية للنادي، بأي مساهمة مالية، كيفما كانت عبر الرابط Challenge.rajaconect.ma، يمكنكم تتبع عملية التبرعات بمنتهى الشفافية كما سنلتزم بالشفافية والمصداقية اللازمتين في تعبئة هذه الموارد للرقي بنادينا الحبيب”.

وتابع الرجاء الرياضي: “طموحنا أن نرى كل رجاوي محب، في هذه المنصة، ولو بمساهمة بأبسط مبلغ رمزي، لنسجل باعتزاز أسماءكم، ولنبدأ برسم حقبة جديدة أساسها أنتم”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد