البطولة الإحترافية. المغرب التطواني ينهزم أمام الوداد بثلاثية والفتح يكسب دربي العاصمة أمام الجيش

0

زنقة 20. الرباط

انهزم المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة ال11 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، قبل أن يحسم الوداد الرياضي اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف للاشيء في الشوط الثاني.

وسجل أهدف الوداد الرياضي كل من رشدي أولاد عبد الوهاب ضد مرماه (د 47) وزهير المترجي (د 74) وكياكو زولا (د 85).

واحتل الوداد الرياضي ،عقب هذا الفوز، المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بينما ظل المغرب التطواني في المركز ال12 برصيد 10 نقاط.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى موسم 2020-2021، حين تغلب الوداد الرياضي على المغرب التطواني (4-2) في الدورة ال24، وانتهى لقاء الدورة التاسعة بالتعادل (2-2). وفي الدورة المقبلة، يستقبل الوداد الرياضي بميدانه حسنية أكادير، ويلاقي المغرب التطواني مضيفه الشباب الرياضي السالمي.

من جهته، انهزم فريق الجيش الملكي أمام فريق الفتح الرياضي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي للقنيطرة، برسم الدورة ال11 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحافظ الفتح الرياضي على التقدم الذي أحرزه في الشوط الأول (0-1)، إلى غاية صافرة النهاية.

وسجل هدف الفتح الرياضي هيرفي غاي (د 33).

واحتل الفتح الرياضي ،عقب هذا الفوز، المركز الأول برصيد 22 نقطة إلى جانب الجيش الملكي.

وخلال الموسم الماضي، تفوق الفتح الرياضي على الجيش الملكي بهدفين لواحد في الدورة ال20، وانتهى لقاء الدورة الخامسة بهدف لمثله. وفي الدورة المقبلة، يحل الجيش الملكي ضيفا على أولمبيك خريبكة، ويستقبل الفتح الرياضي بميدانه أولمبيك آسفي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد