إطلاق نار في موقع تصوير كليب الرابور المغربي فرانش مونتانا في أمريكا بتواجد حكيمي (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

تحول تصوير فيديو كليب الرابور المغربي فرانش مونتانا الجديد في ميامي إلى كارثة، بعد إطلاق نار في موقع تصوير الفيديو الموسيقي حيث أصيب عدة أشخاص.

و كان فرانش مونتانا مع فريق العمل في حدائق ميامي يوم أمس الخميس حيث كان يصور فيديو كليب خارج مطعم The Licking. ولكن في تلك اللحظة، فتح شخص على الأقل النار وقد أصيب أكثر من 10 أشخاص، وفقاً لما ذكره موقع Miami 7.

لم يتضح ان كان فرانش مونتانا قد أصيب بعملية إطلاق النار أم لا، ولكن شاهد عيان أخبر TMZ بما معناه بأن رجال الأمن الذين يرافقوه أخرجوه من المكان بأمان ولم يصب بأذى.

وأخبر شاهد عيان آخر WFOR_ TV بأن فرانش مونتانا كان يصور فيديو موسيقي في مكان قريب من المطعم حيث سمعت بين 10 و15 طلقة نارية وبدأ الناس يركضون في حالة من الفوضى.

وقد حصل TMZ على فيديو لـFrench Montana قبل البدء بإطلاق النار، وكل شيء كان يبدو على ما يرام. أما الفوضى تظهر لاحقاً بعد عملية إطلاق النار التي وقعت في ميامي.

و في نفس اليوم خرجت إلى العلن صورة تجمع فرانش مونتانا بلاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي الذي يقضي إجازة بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد