بالفيديو : البحرية الأمريكية تعثر على 100 قطعة من حطام الطائرة المصرية

0

زنقة 20 . وكالات

كشفت البحرية الأمريكية العسكرية عن عثور مركباتها البحرية على مائة قطعة من حطام طائرة مصر للطيران رحلة “804” التي كانت متجهة من باريس إلى القاهرة، واختفت صباح الخميس، لتعلن القوات المصرية المسلحة العثور على أجزاء من حطامها وأشلاءً بشرية، الجمعة.

وقالت البحرية الأمريكية: “واصلت قوات الولايات المتحدة الأمريكية البحرية عبر طائرات الدوريات البحرية “Pء3أوريون” التابعة للقاعدة البحرية الجوية “سيغونيلا” في إيطاليا، عن طريق إرسال بعثتين لدعم جهود البحث عن حطام الطائرة.

وأثناء وجودها بالقاعدة العسكرية، نسقت أول طائرة جهود بحثها مع القوات البحرية المصرية. أما الطاقم الجوي الثاني فقد حدد موقع يحوي أكثر من 100 قطعة من الحطام، كانوا قادرين على التأكد من أنها تابعة للطائرة المصرية.”

وأكدت البحرية الأمريكية أن بيانات موقع وتفاصيل الحطام تمت مشاركتها مع سلاح البحرية المصرية، ومن جانبه أعلن الجيش المصري العثور على حطام الطائرة في البحر المتوسط، الجمعة، وفقا لما قاله المتحدث باسم الجيش، العميد محمد سمير، والعثور على متعلقات الركاب وأجزاء من الطائرة على بعد 290 كيلومترا شمال الإسكندرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد