جامعة الكرة تدين الإساءة للاعب زكرياء أبوخلال وتنفي الإتهامات الباطلة لسلوكه المثالي مع أسود الأطلس

زنقة 20. الرباط

نددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإقدام أحد المواقع الالكترونية الاخبارية بالإساءة للاعب الدولي المغربي زكرياء أبوخلال من خلال الطعن في سلوكه الأخلاقي المثالي رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر.

و قال بلاغ صادر عن ذات الجامعة، أنه على اثر نشر احد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال​ اثناء مشاركته​ صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا​ الاتهامات الباطلة​ التي طالته​ في هذا المقال​ ​ حيث ابان اللاعب​ عن سلوك​ مثالي الى جانب زملائه​ من اجل​ تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي .

كما عبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ادانتها الشديدة​ في تعاطي​ هذا الموقع​ الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء ابو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته.

و جددت التأكيد على أنها ستلجأ الى المساطر القانونية​ لحماية اعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم​ الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

جدير بالذكر، أن اللاعب الشاب زكرياء أبوخلال، معروف بأعماله الخيرية حيث سبق وتبرع ببناء ملعب مصغر لكرة القدم إستفاد منه الأطفال المتخلى عنهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد