تفاصيل نجاة العشرات من المسافرين من حريق مهول داخل باخرة إسبانية بميناء الحسيمة

0

زنقة 20 | الرباط

توصل موقع Rue20 بمعلومات موثوقة حول حادث الحريق الذي اندلع مساء أمس الخميس ، في باخرة إسبانية لنقل المسافرين بميناء مدينة الحسيمة.

مصادرنا الموثوقة، ذكرت أن حريقاً اندلع في الطابق العلوي للعبارة “لاس بالماس دي غران كناريا” و يتعلق الأمر تحديداً بتماس كهربائي في المحرك الإضافي.

و أضافت أن الباخرة التابعة لشركة Trasmediterranea – Naviera Armas، كانت قد رست بميناء الحسيمة حوالي الساعة الخامسة مساء قادمة من ميناء موتريل ألميريا في الجنوب الإسباني، قبل أن تشتعل النيران داخل بعد قرابة نصف ساعة من مغادرة المسافرين بينهم أطفال و نساء.

وحسب شهود عيان ، فإن مسافرين كانوا بصدد استكمال الإجراءات الإدارية و الجمركية حينما شاهدوا أدخنة النيران تتصاعد من الباخرة الإسبانية.

و استدعى الحادث ، حضور فريق من الوقاية المدنية لإطفاء الحريق بمساعدة من طاقم الباخرة ، حيث تم احتواء الحريق دون تسجيل خسائر بشرية.

يشار إلى أن سفينة Las Palmas de Gran Canaria ، صنعت عام 1993و يبلغ طولها 116 مترًا وعرضها 20 ، وتتسع لـ 847 راكبًا و 190 سيارة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد