كأس إفريقيا 2025.. الجزائر تستعمل دراجي للضغط على الكاف لإقصاء ملف المغرب

0

زنقة 20 | متابعة

زعم المعلق الجزائري في قنوات بي إن سبورتس حفيظ دراجي، أن المغرب فاز بتنظيم كأس إفريقيا 2025.

وكتب دراجي على صفحته الفايسبوكية : “قبل تقديم الملفات ودراستها وكذلك التصويت في 10 فبراير، يبدو أن “الجماعة” قررت منح كأس إفريقيا للأمم 2025 للمغرب، و 2027 لنيجيريا وكأس 2029 للجزائر”.

وأضاف أن التصويت كان سيجري في البداية على هامش البطولة الإفريقية المحلية “الشان”، المقررة في الجزائر خلال الفترة من يناير إلى فبراير 2023، لكنها ستجرى أخيرًا في المغرب في 10 فبراير 2023 بمناسبة كأس العالم للأندية.

واتهم العديد من المتتبعين، المعلق الجزائري بمحاولة الضغط على الكاف بتعليمات السلطات الجزائرية، كما يمكن أن تكون محاولة استباق للفشل بسبب عيوب تعتري الملف الجزائري.

من جهته قال عبد الرزاق صباغ، وزير الشباب والرياضة الجزائري، أن “حفيظ ليس عضوا في CAF ولكن كخبير في كرة القدم يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار”.

و أضاف المسؤول الجزائري في تصريح له أن تحليل حافظ الدراجي “جيد ويخبرنا بما ينتظرنا”.

وقدمت الجزائر ملف ترشيحها يوم الجمعة 16 دجنبر لاستضافة كأس إفريقيا للأمم (كان 2025)، لتدخل غمار المنافسة مع مجموعة من الدول الأفريقية بما في ذلك المغرب.

وأكد الوزير الجزائري أنه شخصياً متفائل بملف الطلب المقدم من الجزائر بالرغم من تصريحات حفيظ الدراجي التي خلقت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الجزائرية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد