نواب برلمانيون يطلبون استضافة أسود الأطلس داخل قبة البرلمان

0

زنقة 20 ا الرباط

خصص مجلس النواب جلسة خاصة للفرق البرلمانية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، قبل انطلاق أشغال جلسة الأسئلة الأسبوعية الشفوية، لتهنئة المنتخب الوطني على الإنجازات التاريخية بمونديال قطر 2022.

وبالمناسبة ، طلبت فرق برلمانية من الأغلبية و المعارضة استضافة أسود الأطلس داخل المؤسسة التشريعية لتكريمهم على مشواره الحافل والتاريخي في كأس العالم.

وعبرت فرق برلمانية خلال الجلسة ، عن إعتزازها وإفتخارها بالإنجاز العظيم والتاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بنهائيات كأس العالم في قطر، وهو فخر بالإنتماء لهذا الوطن العظيم ولهذه الأمة العظيمة التي أنجبت هؤلاء الأبطال الكبار الذين رفعوا راية المغرب وجعلوا كل العالم يتحدث بتقدير كبير عن المملكة المغربية، حيث كانوا خير سفراء لوطنهم قبل أن يكونوا أبطال لكرة القدم.

و أكدت أن الأمة عاشت قاطبة ملكا وشعبا داخل وخارج أرض الوطن كل تفاصيل الملحمة الرياضية التاريخية التي صنعها لاعبو المنتخب الوطني بعزيمة ووطنية وقتالية ونكران للذات في سبيل إعلاء مكانة وطننا بين الأمم؛ فكسبوا باستحقاق كبير تقدير وحب واحترام كل العالم، كما كسبوا تقدير وحب أمتهم ولعل خروج جلالة الملك لتقاسم الفرحة مع شعبه فيه أسمى تعبير على هذا الإعتزاز وأوفى صور الإلتحام بين العرش والشعب .

وشددت على أن ملحمة قطر التاريخية كانت حُبلى بالدروس التي أبدع أبطالنا في تقديمها في أبهى الحلل، وصور تكريم اللاعبين لأمهاتهم وآبائهم وتقبيل رؤوسهم أمام أنظار العالم واحتفالهم معهم لم تكن أبدا صدفة بل تعبيرا صادقا عن القيم الأخلاقية العظيمة لأمتنا وشهادة معبرة عن مكانة الأسرة والأم والأب في تقاليدنا الراسخة وكان ذلك تكريما عالميا لكل الأمهات والآباء”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد