البرلمان يحتفي بإنجازات أسود الأطلس.. نواب : أدخلتم البهجة على المغاربة ورفعتم رؤوسنا

0

زنقة 20 ا الرباط

خصص مجلس النواب تدخلات استثنائية للفرق البرلمانية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، قبل انطلاق أشغال جلسة الأسئلة الأسبوعية الشفوية، لتهنئة المنتخب الوطني على الإنجازات التاريخية بمونديال قطر 2022.

وفي هذا الصدد، هنأت فرق نيابية عن الأغلبية و المعارضة، المنتخب المغربي لكرة القدم بالمشاركة التاريخية في مونديال قطر 2022، معتبرة أن هذا المشاركة إنجازا وإعجازا تاريخيين.

و عبوا عن اعتزازهم بهذا الإنجاز التاريخي الذي قدمه المنتخب المغربي ، مقدمين شكرهم لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، على هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق العربي والإفريقي وعلى المسار المشرف والأداء البطولي للنخبة الوطنية.

و اشادوا ونوهوا بالإلتفاف الجماهيري المغربي والعربي والإفريقي بل وحتى الإلتفاف العالمي الذي كان مصدر طاقة إيجابية كبيرة لأجل تحقيق المزيد من الإرتقاء بمونديال قطر.

وأكدوا على أن هذا الإنجاز الذي رأى فيه الآخرون إعجازا قد زادنا إفتخارا بهويتنا واعتزازا بوطنيتنا، حيث لقن أسودنا العالم دروسا في أهمية العمل الجاد وفي الإيمان بالروح الجماعية والتماسك الأسري والعائلي المتمثل في حب الوالدين والبر بهما.

وشددوا على أن الأمة بكاملها تعبر عن إعتزازها وإفتخارها بالإنجاز العظيم والتاريخي الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم بنهائيات كأس العالم في قطر، وهو فخر بالإنتماء لهذا الوطن العظيم ولهذه الأمة العظيمة التي أنجبت هؤلاء الأبطال الكبار الذين رفعوا راية المغرب وجعلوا كل العالم يتحدث بتقدير كبير عن المملكة المغربية حيث كانوا خير سفراء لوطنهم قبل أن يكونوا أبطال لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد