مصطفى حجي: لا يجب الخوف من البرتغال ليسوا كائنات فضائية

0

زنقة 20 ا الرباط

قال اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي في حوار مع صحيفة “سو فوت” الفرنسية، أنه “علينا احترام البرتغال، لكن ليس الخوف منهم، إنهم ليسوا كائنات فضائية”.

واضاف حجي، “في كأس العالم هذه.. أرى أن هناك كائنا فضائيا واحدا فقط، هو كيليان مبابي!.. لذلك أرى أنه سيكون للمغرب فُرصة”.

وتابع مصطفى حجي،  “آمل فقط ألا تكون إصابات أكرد وسايس خطيرة، وأن يكون هذان اللاعبان الأساسيان جاهزان يوم السبت.. نفس الشيء بالنسبة لمزراوي الذي بدا أنه تأثر ضد إسبانيا.. الانتعاش سيكون مهما، فهذه المباراة ستلعب أيضًا على مستوى القوة الجسدية والعقلية”.

وأردف “لكي أكون متفائلًا التفكير في مباراة النصف النهائي مُحتملة ضد فرنسا، والتي تعتبر بالنسبة لي المُرشح الأوفر حظًا لكأس العالم مع البرازيل.. عليك أن تأخذ الأشياء واحدة تلو الأخرى.”

واختتم نجم منتخب المغرب السابق، قائلا: “البرتغال مثل إسبانيا.. أسلوب لعبهم يناسبنا بشكل أفضل.. لدينا صعوبة أكبر ضد الفرق التي تراهن كثيرًا على الجانب البدني، مثل ألمانيا وإسبانيا.. لكن هناك شيء واحد مؤكد.. لقد نجح المغرب بالفعل في المونديال!”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد