تألق أسود الأطلس يرفع منسوب الإعتزاز بالوطن لدى الناشئة ومدارس تنظم مسابقات خاصة لتلقين النشيد الوطني

0

زنقة 20 . علي التومي

لازالت الفرحة بتأهل المنتخب المغربي للدور الثاني من كأس العالم المنظم بقطر،2022, ، تلقي بظلالها على ساكنة الصحراء عامة ومدينة العيون خاصة، إذ عمدت مجموعة من مدارس التعليمية الخاصة, لتلقين البراعم الصغار الأناشيد الوطنية.

وفي اجواء احتفالية لاقت استحسان الجميع، اطلقت مجموعة من مؤسسات التعليم الخصوصي و بمختلف مداشر الصحراء جنوب البلاد،خاصة منها صنف التعليم الاولي، اغاني وطنية واناشيد مغربية ذات بعد وطني لفائدة الصغار.

في السياق ذاته، نظمت مؤسسة تعليمية بالعيون، مسابقات لفائدة براعمها حول كيفية رسم العلم الوطني للمملكة، إبتهاجا بالفوز الذي حققه اسود الأطلس بمونديال قطر 2022, والذي جسد من جديد الروح الوطنية لكل المغاربة كبارا وصغارا بكل بقاع الأرض.

الخطوة ذاتها، إستحسنها اولياء وآباء التلاميذ، الذين استقبلوا صغارهم مساء اليوم الجمعة، وهم يرددون النشيد الوطني ويحملون في حقائبهم رسومات للأعلام الوطنية ولوجوه اللاعبين المغاربة، الذين رفعوا العلم المغربي بقلب ملاعب “الدوحة” في منافاسات نهائيات مونديال قطر 2022.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد