هازارد يفقد تركيزه : أتمنى التوفيق للمنتخب المغربي غدا أمام كندا (فيديو)

0

زنقة 20 . الدوحة

في تصريح غريب ، قال إيدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا، انه يتمنى التوفيق للمنتخب المغربي في مباراته غدا امام كندا ، فيما الصحيح ان المغرب سيواجه منتخب هازارد بلجيكا.

نجم بلجيكا ، أكد على جاهزيته لمباراة منتخب بلاده، والتي من المقرر لها غداً الأحد على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال هازارد على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أنا بحالٍ جيد، لعبت أمام كندا بشكل جيد ولكن يجب أن نتحسن، مباراة كندا كانت صعبة كما كانت مباراة بنما في مونديال 2018، ولكن دائمًا ما تكون هذه المباريات في البداية صعبة ولكن يجب ان نعمل بشكل ممتاز، انا واثق بأننا سنتحسن.”

و أضاف متحدثاً عن الانتقادات: “اعتدت على كمية الانتقادات ولا اهتم لذلك، تركيزي على الملعب، دائمًا ما يتم انتقادك حتى مع اداءك الجيد، لذلك أريد أن أعطي كل ما لدي في الملعب، وزني لم يزداد، ولكنني اعمل على لياقتي دائمًا، “عندما كنت اصاب كثيرًا لم استطيع تفهم عدد الاصابات، ولكن الآن انا في وضع طبيعي ومتحمس للعب أكثر.”

وزاد : “المغرب منتخب رائع ولعب بشكل ممتاز أمام كرواتيا وكان بإمكانهم تحقيق الفوز ونحاول القيام بما لدينا، خوف المباريات الاولى انتهى والآن نريد تركيز كامل على مباراة المغرب، لن نخاف وسنحاول القيام بما لدينا.”

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد