الأندية الكروية المغربية تعتلي عرش إفريقيا في عهد فوزي لقجع

0

زنقة 20 ا علي التومي

إعتلت الأندية المغربية قائمة أندية القارة الإفريقية بالظفر ب12 لقبا في ظرف 12 عام فقط،حيث توجت بربح العديد من الكؤوس بمختلف البطولات الإفريقية والقارية.

واستطاعت الكرة المغربية خلال السنوات القليلة الماضية، ان تتقدم في ظرف وجيز على جميع الأندية الإفريقية محققة في ذلك رقم قياسي كبير فاق كل التوقعات.

وبفضل المجهودات التي وضعها كبير الكرة المغربية فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم،اكتسحت الكرة المغربية جل البطولات القارية الأخيرة والظفر بالمراتب الأولى متفوقة بفارق شاسع مع نظيرتها المصرية والتونسية والجزائرية.

وبدأت إنجازات كرة القدم المغربية في ستة 2022 بتحقيق فريق الوداد لقب دوري أبطال أفريقيا بعد التفوق على فريق الأهلي في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، في النهائي الذي أقيم في مدينة العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، ليعود لقب الأبطال إلى الدوري المغربي من جديد.

إلى ذلك حققت كرة القدم المغربية بكافة فئاتها، من الصغار إلى الكبار، إنجازات مُميزة في منافسات عام 2022، وأثبتت أنها تسير في الطريق الصحيح لأن تُكون من أبرز المنتخبات على الصعيدين العربي والعالمي، وخصوصاً في بطولة كأس العالم بفضل الداعمين ومخططات هادفة وضعتها الحامعة الملكية المغربية على رأس رعاناتها في تحقيق الأفضل للكرة المغربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد