سكوب. المكتب السياسي للبام يجمد عضوية المهاجري بالإجماع بعد مهاجمته التحالف الحكومي

0

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة قرر تقديم إجتماع المكتب السياسي الذي كان مقرراً غداً الثلاثاء، حيث يتجه اليوم الإثنين إلى تجميد عضوية البرلماني عن اقليم شيشاوة، هشام المهاجري عل خلفية الهجوم الذي وصفته قيادة الحزب المشارك في الحكومة بالغير المبرر الذي شنه على التحالف الحكومي ورئيس الحكومة بمجلس النواب، الجمعة الماضية، خلال مناقشة قانون المالية.

وأكد مصدر قيادي من داخل حزب البام، أن المكتب السياسي سيعقد اجتماعه الأسبوعي مساء اليوم، حيث سيناقش عددا من النقط من بينها تجميد عضوية البرلماني المهاجري داخل الحزب وإحالته على لجنة التحكيم والتـأديب التابعة للحزب لمعرفة الأسباب الحقيقية التي دفعته للهجوم على التحالف الحكومي ورئيس الحكومة داخل مجلس النواب بشكل غير مبرر، والتحدث باسم الفريق دون العودة إليه ودون إستشارته علما أن الفريق البرلماني للبام تابع للتحالف الحكومي.

وشدد المصدر ذاته، على أن قيادة البام قررت بشكل جماعي رفض جملة وتفصيلاً ما جاء في تصريحات الجماهير، وتتجه إلى تجميد عضوية البرلماني المذكور دون تأكيد القرار القاضي بعزله من رئاسة لجنة الداخلية بمجلس النواب مباشرة بعد تمرير قانون مالية 2023 والمصادقة عليه.

وعاين موقع Rue20، غياب البرلماني هشام المهاجري اليوم عن جلسة الأسئلة الشفوية وهو المعروف عنه حضور جلسات الأسئلة بشكل مواضب، مما يؤكد أن الحزب إتخذ قرار تجميد عضويته.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد