الوداد يواصل صدارة البطولة الإحترافية رغم التعادل وإتحاد طنجة يتنفس الصعداء بتعادل بطعم الفوز

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

حسم التعادل السلبي المواجهة التي جمعت فريق الوداد الرياضي وضيفه إتحاد تواركة، مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الوداد الرياضي تصدره لترتيب البطولة ب 18 نقطة، فيما ظل نادي إتحاد تواركة في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على الجيش الملكي ، فيما يستقبل إتحاد تواركة نادي الشباب الرياضي السالمي.

كما تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه إتحاد طنجة بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الأحد على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة ، برسم الدورة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى فريق أولمبيك خريبكة الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، قبل أن يدرك التعادل في الشوط الثاني وينهي المباراة بهدف لمثله.

وبرسم الموسم الماضي، فاز نادي أولمبيك خريبكة على إتحاد طنجة بهدفين دون رد برسم الدورة ال 18 ، وبنتيجة هدف نظيف رد ضمن منافسات الدورة الثالثة .

وكان فريق إتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق حسن الزريبي (د 42)، فيما أدرك هدف التعادل لأولمبيك خريبكة ياسين مورسيل (90+3).

وعقب هذه النتيجة، إحتل الفريق الخريبكي المركز ماقبل الأخير برصيد 3 نقاط، فيما ظل نادي إتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق أولمبيك خريبكة ضيفا على مولودية وجدة ، فيما يواجه نادي إتحاد طنجة خارج ميدانه نهضة بركان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد