سفيان البقالي لـRue20 : العيون مرشحة لأن تتحول إلى مدينة ولادة للأبطال الرياضيين

0

زنقة 20 . علي التومي

عبر البطل المغربي العالمي،سفيان البقالي عن سعادته بمشاركة ساكنة العيون في إحياء الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة التي قادها جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني في السادس من نونبر سنة 1975.

وقال البقالي، في تصريح خص به ميكروفون، Rue20 ليلة امس السبت, على هامش السهرات الفنية المقامة بالمناسبة، ان العيون اليوم قد تحولت إلى مدينة متطورة تضاهي المدن الكبرى بشمال المملكة، اذ باتت تتوفر على بنيات تحتية رياضية جد هامة.

واضاف البقالي، ان إحداث 90 ملعب قرب في ظروف وجيز و موزعة بشكل دقيق، على جل أحياء العيون، هو إنجاز قياسي ويفسح المجال لولادة ابطال من ابناء المنطقة ليمثلوا ساكنة الصحراء المغربية في المحافل الوطنية وكذا الدولية.

واتم البطل الدولي،سفيان حديثه،بدعوة الشباب الرياضي باقاليم الصحراء وخاصة مدينة العيون إلى إستغلال هذه الفرصة الثمينة وإستثمارها في خلق طاقات رياضية مستقبلا.

وفي الاخير، قدم البقالي الشكر الجزيل للمسؤولين المعنين بمدينة العيون من سلطات ومجالس منتخبة على مجهوداتهم المبذولة للنهوض بتنمية العيون، خاصة بالمجال الرياضي،والتي جسدت على أرض الواقع بافتتاح اوراش رياضية واعدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد