إقبار رسالة ملكية لمساعدة بطل مغربي تفجر فضيحة داخل جامعة سباق السيارات (وثيقة)

0

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

علم موقع Rue20، أن الجامعة الملكية لسباق السيارات FRMSA تواجه فضيحة من العيار الثقيل بعد إقبار رسالة ملكية صادرة عن الديوان الملكي تأمر بمد يد العون لبطل مغربي في سباق السيارات من أبناء الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

وجاء في رسالة للديوان الملكي الموقعة من طرف المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري،  التي إطلع عليها موقع Rue20، والموجهة لوزير سابق في شباب والرياضة، أنه “بناء على ملتمس المساعدة على إيجاد مساندين رسميين للبطل المغربي ميكائيل بنيحيى وجب العمل على دعمه من أجل تحفيزه لتمثيل المغرب في هذا النوع من الرياضات”.

وفي هذا الصدد كشف والد البطل المغربي في تصريح لموقع Rue20، أنه “قام بمراسلة الديوان الملكي من أجل مساندة إبنه في السباقات العالمية نظرا للتكلفة المالية للمشاركة في المسابقات وهو ما تم التفاعل معه برسالة ملكية موجهة لوزارة الشباب والرياضة التي تخصص منح مالية للجامعة الملكية لرياضة السيارات لكن هذه الأخيرة “الجامعة” لم تتفاعل مع الرسالة الملكية.

وإتهم والد البطل المغربي جهات داخل الجامعة بإقبار تعليمات الرسالة الملكية من أجل تحطيم البطل المغربي ميكائيل بنيحيى الذي اختار تمثيل بلده المغرب في كل المحافل الدولية، حيث أكد أنه منذ توصله بالرسالة الملكية وجد جميع الأبواب مغلقة في وجه إبنه من طرف الجامعة الملكية.

وفجر والد ميكائيل فضيحة أخرى حيث كشف أنه “في الآونة الأخيرة نظم سباق للسيارات عالمي وتم منع إبنه من تمثيل المغرب بقرار من الجامعة الملكية للسيارات وعند إستفساره عن قرار المنع أخبر من طرف عضو بالجامعة بأن يحمل نجله العلم الأمريكي بدل العلم المغربي وهو ما رفضه”.

وكشف والد البطل المغربي في ذات التصريح، أن “تعامل الجامعة بهذه الطريقة فيه طعن في مغربيتي ومغربية إبني الذي تربى على حب الوطن وفيه إحتقار للرسالة الملكية التي لم يتم التفاعل معها من أجل مساندة البطل المغربي لرفع راية المغرب في المحافل الدولية”.

يشار إلى أن والد البطل المغربي نظم ندوة صحفية يوم أمس بالرباط فجر فيها عدد من الحقائق تتعلق بجهات تسعى لمحاربة الأبطال المغاربة في سباق السيارات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد