كأس الكـاف. الجيش الملكي ينتزع التعادل من قلب مالي ونهضة بركان ينهزم بهدف في تونس

0

زنقة 20. الرباط

انتزع الجيش الملكي تعادلا ثمينا (0-0) من دجوليبا المالي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء بباماكو، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس االكونفدرالية الإفريقية في كرة القدم.

وبهذا التعادل السلبي ، فإن كتيبة المدرب فرناندو دا كروز ، التي ستستضيف منافستها في مباراة الإياب يوم 9 نونبر في الرباط ، لديها كل الفرص للتأهل إلى دور المجموعات.

وتأهل الفريق العسكري المغربي للدور التمهيدي الثاني الإضافي بعد تغلبه على فريق أشانتي غولدن بويز الغيني بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي نهضة بركان، ثاني ممثل للمغرب في هذه البطولة وحامل اللقب ، مع الاتحاد المنستيري، يوم الأربعاء، في ملعب مصطفى بن جنات. ومن المقرر أيضا إجراء مباراة الإياب في بركان يوم 09 نونبر.

من جهته، انهزمت نهضة بركان أمام الاتحاد المنستيري التونسي بهدف مقابل لا شيئ في اللقاء الذي جمع بينهما ، مساء اليوم الأربعاء، بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب ذهاب الدور الثاني مكرر للكونفدارلية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المقابلة اللاعب عبد القادر بوتيش في الدقيقة العاشرة من المباراة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد