احذروا. الـBCIJ يعتقل مافيا تُغرق المطاعم والمأكولات الخفيفة بدجَاج فَاسِد

زنقة 20 . الرباط

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج)، من اعتقال مافيا لتهريب وتوزيع الدجاج الفاسد على المطاعم ومحلات المأكولات الخفيفة.

وحسب مصادر عليمة، فان عناصر الـBCIJ تمكنت خلال حملة مداهمة واحدة من اعتقال تسعة أشخاص وحجز أطنان من الدجاج الفاسد الموجه للمطاعم ومحلات المأكولات الخفيفة كما زودوا أسواق ممتازة مشهورة بدجاج مُجَمَد.

وكانت معلومات استخباراتية قد أفادت بكون المافيا تنشط فيترويج الدجاج الفاسد، حيث تمكنت من إغراق أسواق المدن  المغربية الكبرى بكميات مهمة من الدجاج الفاسد .

وتبين حسب نفس المعلومات،  أن المتهمين المبحوث عنهم تربطهم علاقة بعصابة إجرامية تم تفكيكها أخيرا من قبل المكتب المركزي للأبحاث القضائية، ويوجد بينهم 9 متهمين جرى اعتقالهم بعد التوصل بمعلومات عن نشاط مشبوه لبيع لحوم الدواجن.

وسبق خلال الأسبوع الماضي ضبط  كمية كبيرة من الدجاج الفاسد في منطقة “حد السوالم” ضواحي مدينة الدار البيضاء، بعد أن توصلت السلطات المحلية بشكوى تفيد بأن هناك محلا يبيع دجاجا فاسدا.

وجاء اكتشاف المخزن عن طريق دورية أمنية أثار انتباهها دراجة نارية من نوع “تريبورتور” تحمل شيئا ما إلى المستودع المذكور فتوقف رجال الشرطة لمعاينة الأمر ففوجئوا بوجود طن ونصف من الدجاج الفاسد في الدراجة المذكورة تنبعث منه رائحة كريهة. وخلال البحث الأولي مع صاحب المستودع ، صرح بأنه يوزع الدجاج الفاسد على أصحاب عربات الأكل الخفيفة المتنقلة في شوارع المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد