المغرب يهدد بإجتياح المنطقة العازلة في حال إستخدمت البوليساريو درونات إيرانية لمرة واحدة فقط

0

زنقة 20. الرباط

قال عمر هلال الممثل الدائم لدى المملكة المغربية بالأمم المتحدة، ان المغرب سوف سيجتاح المنطقة العازلة بالكامل في حال إذا تم تسجيل إستخدام الطائرات المسيرة لمرة واحدة​ فقط.

وأكد الديبلوماسي المغربي عمر هلال رداً على سؤال لأحد الصحافيين في حال استخدمت ميليشيات البوليساريو طائرات الدرون الإيرانية ،” سنترك الأمر للقوات المسلحة الملكية لتحديد كيفية الرد ان تم استخدام الطائرات المسيرة من طرف البوليساريو.”

واوضح الديبلوماسي المغربي عمر هلال في ندوة صحافية اجراها مباشرة عقب انتهاء جلسة مجلس الامن الدولي بشان الصحراء المغربية،” ان عواقب وخيمة ستقع بالمنطقة مضيفا بان المغرب سيتصرف بقوة ادا تم استخدام الطائرات المسيرة من طرف البوليساريو.”

وكان عمر هلال الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة ، اليوم الخميس 27 اكتوبر الجاري قد ادلى لمجلس الأمن بأدلة دامغة حول توصل جبهة البوليساريو بأسلحة إيرانية متطورة.

كما عرض هلال في ندوة صحافية بعد انتهاء جلسة مجلس الأمن ، صوراً لطائرات الدرون الإيرانية التي تسلمتها جبهة البوليساريو و التي يتراوح سعرها بين 20 و 22 ألف دولار من اموال الشعب الجزائري.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد