زلزال فوضى العقار يقترب من عامل سلا..مقاول معروف يشرد العائلات بسلا الجديدة

زنقة 20. سلا

يقترب زلزال فوضى العقار من الإطاحة بعامل مدينة سلا، عقب تفجر فضيحة البناء الفوضوي بمدينة تمارة، الذي أطاح بعامل المدينة وعدد كبير من رجال السلطة والإداريين.

مصادر جريدة Rue20 كشفت أن عامل مدينة سلا، سارع بدوره لإستدعاء عدد من المقاولين الحاصلين على رخص بناء مجمعات سكنية، لتنبيههم لضرورة تقديم تقارير مفصلة حول مشاريعهم، ومراقبة مدى إحترامهم لدفاتر التحملات.

وتضيف مصادرنا، أن مقاولاً شهيراً بمدينة سلا الجديدة، قد يتسبب في الإطاحة بعامل عمالة سلا، بعدما تبين أنه خرق كل القوانين بغياب المرافق التي تم الالتزام بإنجازها في المشروع السكني “أكدال 2″، لتجد مئات الأسر الضعيفة الدخل نفسها مشردة دون تسلم الشقق التي دفعوا مقابلها ملايين السنتيمات، حيث إقتحمت هذه العائلات شققها غير المكتملة بعد، رغم مرور ثمان سنوات على إيداع مبالغ الشراء.

المقاول الشهير هذا، قضى عقوبة حبسية قبل فترة، والذي لم يلتزم بأدنى شروط دفتر التحملات، حل بعمالة سلا، حيث تلقى توبيخاً شديد اللهجة من مصالح التعمير للإسراع بإحترام دفتر التحملات.

وأضحت مدينة سلا بدورها تسير على منوال مدينة تمارة في فوضى التعمير بعدد من المناطق بسلا المدينة وسلا الجديدة، في الوقت الذي تعرف مشاريع عقارية سيرها العادي بذات المدينة لإحترامها لدفاتر التحملات بشكل دقيق.

قد يعجبك ايضا
  1. متضرر يقول

    صحيح منذ 2015 ونحن نعاني 8 سنوات والأن بدون نتيجة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد