بعد فراغ شهرين.. تعيين مدير جهوي جديد للصحة بالداخلة

زنقة 20 | علي التومي

علم Rue20 ، أن خالد ايت الطالب وزير الصحة والحماية الإجتماعية قد أشر أخيرا على تعيين اسم جديد لتولي مهمة منصب المدير الجهوي للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، بعد أسابيع من فراغ في ذات المنصب.

وحسب مصدر عليم، فقد تم تنقيل كمال الينصلي طبيب من الدرجة الممتازة رقم الأجير 1715820، مندوب وزارة الصحة والحماية الإجتماعية بإقليم الرحامنة، لممارسة مهام المدير الجهوي لوزارة الصحة والحاية الاجتاعية بجهة الداخلة وادي الذهب.

وأضاف المصدر ذاته، أن قرار تعيين الدكتور كمال الينصلي جاء تتويجا للمجهودات التي أبان عنها خلال مرحلة توليه إدارة مندوبية وزارة الصحة بإقليم الرحامنة؛ إذ استطاع البصم على مرحلة ناجحة وتجويد الخدمات الصحية بالإقليم.

وينتظر الوافد الجديد العديد من الملفات الشائكة، إذ سبق ان اشتكى مواطنون من بعض الخدمات الصحية الرديئة بالمركز الجهوي الإستشفائي الحسن الثاني مايفرض بذل مجهودات لتقريب الخدمات الصحية من الساكنة خاصة للمتواجدة بالمناطق النائية بأقاليم جهة الداخلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد