أربعة حكام مغاربة ضمن قائمة حكام دوري أبطال إفريقيا للسيدات

زنقة 20 ا الرباط

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم اليوم الخميس، عن قائمة تضم 29 حكما لإدارة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات التي ستقام في المغرب.

وضمت القائمة من المغرب الرباعي فاطمة الزهراء العجاني كحكمة للساحة، وإحسان نواجلي كحكمة مساعدة، وثنائي تقنية الفار سمير الكزاز وزكرياء برينسي.

ويتوزع الحكام ال 29 الذين سيديرون البطولة على 23 دولة، من بينهم 10 حكام للساحة، و12 حكما مساعدا، و7 حكام لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

ويستضيف المغرب النسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات خلال الفترة من 30 أكتوبر الجاري، وحتى 13 نوفمبر المقبل، في مدينتي الرباط ومراكش.

وتشارك في دوري أبطال إفريقيا للسيدات، ثمانية فرق مقسمة على مجموعتين، تضم الأولى فرق الجيش الملكي وسيمبا كوينز التنزاني، وبافالوز كويز الزامبي، وديترمين جيرلز الليبيري، فيما تضم المجموعة الثانية فرق وادي دجلة المصري، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وبايلسا كوينز النيجيري، ومازيمبي الكونغولي.

وسيتأهل فريقان فقط من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وكان الكاف قد أعلن عن الجوائز المالية للبطولة، حيث يحصل البطل على مبلغ 400 الف دولار، والوصيف على 250 الف دولار، فيما يحصد الفريقان الخاسران في الدور نصف النهائي، مبلغ 200 الف دولار لكل منهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد