لعنة الإصابات تنسف أحلام عمران لوزا في حضور المونديال و مدرب واتفورد يشبهه بميسي

زنقة 20 | متابعة

خرج اللاعب الدولي المغربي عمران لوزا من المباراة التي جمعت ناديه واتفورد الإنجليزي أمام نادي ميلول، ضمن الجولة 15 من الدوري الانجليزي، مساء أمس بعدم تعرض لإصابة وصفت بالخطيرة في الدقيقة 18 من مجريات الشوط الأول.

وغادر عمران لوزا الملعب محمولا من قبل طاقم الإسعاف، تاركا مكانه لصديقه بالفريق ايدو كايمبي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الدولي المغربي لوزا إلى العديد من الفحوصات الطبية، من أجل تحديد نوعية الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

و عانى لوزا من إصابة أبعدته مدة زمنية طويلة عن الملاعب، كما ابان اللاعب في بداية الموسم عن قدرته لحمل القميص الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022، إلى أن إصابته الأخيرة قد تنسف أحلامه في التواجد بالمونديال رفقة منتخب الأسود.

مدرب واتفورد سلافين بيليتش ، قال بعد نهاية المباراة : “كل فريق يعتمد على لاعب أو لاعبين، حتى الأندية الكبيرة برشلونة بدون ميسي، وكرواتيا بدون مودريتش، حتى في أفضل الأندية المليئة بأفضل اللاعبين. ”

و أضاف : “لا يوجد أي لاعب آخر مثله في هذا المركز، اللاعبون الآخرون رائعون عندما يكون حولهم. لكن ليس لدينا أي لاعب مثله، ويمكننا فقط أن نأمل ألا تكون إصابته بليغة. ما حدث محبط وقاتل. لكن علينا أن نجد طريقة مختلفة للعب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد