البطولة الإحترافية. الرجاء يفوز على حسنية أكادير والتعادل يحسم موقعة إتحاد طنجة والوداد

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وحسم فريق الرجاء الرياضي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدف نظيف.

وخلال الموسم الماضي، فاز فريق الرجاء الرياضي على حسنية أكادير بثلاثة أهداف لاثنين برسم الدورة ال 28 ، وبنتيجة هدف للاشيء ضمن منافسات الدورة ال 13 .

وسجل هدف “النسور الخضر” اللاعب محمد الناهيري (د 90+5 ض ج) .

وشهدت المباراة إشهار الحكم ، ياسين بوسليم، الورقة الحمراء في وجه لاعب حسنية أكادير حمزة أفصال في الدقيقة 62 .

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الرجاء الرياضي إلى المركز ال 12 برصيد 6 نقاط ، فيما ظل فريق الحسنية في المركز الثامن ب 8 نقاط .

وفي الدورة المقبلة، يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا على الوداد الرياضي ، فيما يواجه فريق حسنية أكادير خارج ميدانه نادي الجيش الملكي .

من جهته، تعادل فريق إتحاد طنجة مع ضيفه الوداد الرياضي (0-0)، في المباراة التي جمعتهما ، مساء اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الكبير لطنجة، برسم مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بدون أهداف برسم الدورة ال 16 ، فيما فاز فريق الوداد الرياضي على نادي إتحاد طنجة بهدفين نظيفين برسم منافسات الدورة الأولى.

وشهدت المباراة إشهار الحكم ، حمزة الفارق، الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي بديع أووك في الدقيقة 52 .

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الثاني برصيد 11 نقطة، فيما ظل نادي إتحاد طنجة في المركز الأخير بنقطة واحدة .

وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق القلعة الحمراء غريمه الرجاء الرياضي ، فيما يواجه نادي إتحاد طنجة بميدانه فريق المغرب الفاسي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد