إنهيار عصبي يدخل مبديع المستشفى بعد فقدانه رئاسة لجنة العدل وتبخر منصب السفير

زنقة 20. الفقيه بنصالح

علم منبر Rue20 من مصادر خاصة، أن الوزير السابق، محمد مبديع أصيب بإنهيار عصبي، دخل على إثرها إحدى المصحات الخاصة، اليوم الثلاثاء.

و تضيف مصادرنا المأذونة، أن البرلماني مبديع، سقط مغمىً عليه ليتم نقله زوال اليوم الثلاثاء، بمدينة الفقيه بنصالح.

و نقل مبديع لمصحة ي. الخاصة منذ الواحد زوالاً، قبل أن يغادرها ليلاً، عقب خضوعه لفحوصات طبية وتحسن حالته الصحية، بعدما أصيب بما يشبه إنهيار عصبي بشكل مفاجئ.

مصادرنا، شددت على أن الوزير السابق أصيب بالوعكة الصحية، بشكل فجائي قبيل نشاط رسمي للصناعة التقليدية كان سيحضره رفقة عامل الاقليم، فيما ربطت مصادر أخرى بين تأثره لإبعاده من رئاسة لجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، عقب إختيار صديقه السابق ومنافسه الحالي “محمد فاضيلي” وكذا إسقاط إسمه من تولي منصب دبلوماسي كسفير، فضلاً عن قرب إحالة قضاياه المتعلقة بخروقات تدبير عشرات السنوات لبلدية الفقيه بنصالح على قاضي التحقيق.

إلى ذلك كشفت مصادر الجريدة، أن محمد مبديع، هاجم خلال إجتماع الفريق النيابي الحركي داخل البرلمان، عدداً من المسؤولين على رأسهم زملائه في البرلمان، معتبراً أن البرلمان مليء بالبرلمانيين المتابعين أمام القضاء، متسائلاً عن السبب الذي يجعل الفرقة الوطنية تحقق معه فقط دون غيره من البرلمانيين، مشيراً إلى أن مسؤولين برلمانيين جمدت في حقهم مسطرة المتابعة لأسباب مجهولة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لو كان لمثل هؤلاء ضمير حي لكان تعرض لهذا الانهيار العصبي يوم صدرت تلك التقارير السوداء حول الاختلالات التدبيرية و التلاعبات في المال العام التي كان مسؤولا عنها . لكن هيهات من هذا الضمير، اوجه مصفحة بصفاءح القصدير لا تختشي، و لو اغرقوا سفينة البلاد كما يغرق شبابها في البحار و المحيطات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد