‏وزير خارجية موريتانيا الأسبق ضيفاً على مهرجان أصيلة

0

زنقة20| الرباط

انطلقت، اليوم الأحد. فعاليات منتدى أصيلة الثقافي تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بشراكة مع بلدية أصيلة، حيث سيعرف حضور العديد من الشخصيات والوزراء والدبلوماسيين من بينهم وزير خارجية موريتانيا الأسبق أحمد ولد سيد أحمد، إلى جانب شخصيات أخرى عربية وأفريقية وازنة.

وتتميز ندوات المنتدى، التي ستتواصل على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة وازنة من المغرب والخارج، ستلقى خلالها مداخلات لكل من ناصر بوريطة، وزير الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ومحمد مهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل.

فيما يعرف المنتدي حضور شخصيات مغربية، وعربية وأفريقية، من بينها الشيخ تيجان غاجو، نائب رئيس الجمعية الوطنية للسنغال، رئيس معهد بانافريكان للاستراتيجية ووزير الخارجية الأسبق، ومحمد مثقال السفير المدير العام للوكالة المغربية للتعاون الدولي بوزارة الخارجية المغربية.

وستعرف الندوات حضور محمد صالح النظيف، الممثل الخاص للأمين العام لغرب أفريقيا ورئيس مكتب الأمم المتحدة لغرب أفريقيا، ومحمد المدني الأزهري، الأمين العام الأسبق لمجموعة دول الساحل والصحراء (سين صاد)، وفكتور بورغيس وزير خارجية الرأس الأخضر الأسبق، علاوة على عبد الفتاح موسى مفوض السلام والأمن في المجموعة الاقتصادية لغرب أفريقيا (سيدياو).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد