فيديوهات بورنوغرافية تورط رئيس جماعة بالحوز و هيئة حقوقية تطالب بالتحقيق

0

زنقة 20 | متابعة

اهتز إقليم الحوز مؤخرا على وقع فضيحة جنسية بطلها رئيس جماعة بعد تسريب فيديوهات جنسية له وتداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وبحسب المعطيات الأولية، فإن الفيديوهات التي انتشرت بشكل كبير توثق لعلاقات حميمية بين رئيس الجماعة الترابية المذكورة ومجموعة من الفتيات في حين يتم الحديث في أوساط الساكنة عن وجود فيديوهات أخرى.

ولم تستبعد نفس المعطيات، أن تنهي هاته الفضيحة المسار السياسي لرئيس الجماعة الذي عاد مؤخرا إلى أرض الوطن لترأس أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر.

تنسيقية المرصد الوطني لمحاربة الرشوة و حماية المال العام بإقليم الحوز ، دخلت على خط الفضيحة بعد توصلها بالفيديوهات.

وقالت التنسيقية في بلاغ ، أن ” هذه الفيديوهات وقع تداولها بين ساكنة الحوز مما أجج غضب واحتقان الساكنة و عرض حياة ضحايا هذا المسؤول للخطر بعد اطلاع ذويهم عليها و معاينتهم الممارسة على فلذات كبدهم”.

وذكرت أن الأفعال الواردة بهذه الفيديوهات يمكن أن ترقى إلى جناية الاتجار بالبشر إن صحت هذه الأخيرة وتبث وقوعه.

وطالب المرصد “الجهات القضائية بفتح تحقيق حول ما ورد بهذه الفيديوهات و اتخاذ المتعين في حق كل من ثبت مسؤوليته عنها صونا لاعراض بناتنا ونساء الاقليم” معلنا في نفس الوقت استعداده لمؤازرة جميع الضحايا المفترضين لهذا المسؤول.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد