كودار يحث نواب البام على الإنخراط بنجاعة في الإصلاحات التشريعية المستعجلة

زنقة20ا الرباط

دعا نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار، الفريقين البرلمانيين للحزب إلى مواصلة الحضور المتميز داخل المؤسسة التشريعية الانخراط بنجاعة في الإصلاحات التشريعية المستعجلة التي ستعرفها المؤسسة التشريعية في مختلف المجالات خلال الدورة الأولى من السنة التشريعية الثانية من الولاية التشريعية الحادية عشرة.

وشدد كودار في كلمة له خلال اللقاء الذي جمع الأمين العام والمكتب السياسي بالفريقين البرلمانيين لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس الجمعة بالرباط، على برلمانيي الحزب الرفع من وثيرة التنظيم الحزبي لإتمامه في أقرب وقت حتى يكون للحزب تنظيما جيدا.

وأكد نائب الأمين العام بالمناسبة على عزم الحزب استكمال هيكلة مؤتمراته الجهوية خلال شهر يناير المقبل، لكي يعقد مؤتمره الوطني الخامس، منوها في هذا الإطار بالنجاح الذي عرفه مؤتمر جهة طنجة تطوان الحسيمة وجهة الرباط سلا القنيطرة.

وعلى صعيد اَخر، أكد كودار أن وزراء البام أيديهم مفتوحة أمام كل الملفات القانونية التي سيتوصلون بها من طرف برلمانيات وبرلمانيي الحزب، مقترحاً تكليف وزراء البام لشخص ضمن فريق عمل كل وزير ليكون صلة وصل بين الفريقين البرلمانيين والوزارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد