إنفراد. الملك محمد السادس يعود للأنشطة الرسمية بإستقبال رئيس دولة الإمارات

0

زنقة 20. الرباط

بعد عامين من جائحة كورونا، تعود الأنشطة الملكية الرسمية بقوة، حيث أفردت مصادر خاصة لجريدة Rue20.com أن الملك محمد السادس، سيستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة نهاية أكتوبر الجاري.

مصادرنا المطلعة، التي فضلت عدم ذكر هويتها، كشفت بأن زيارة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أحد أقوى حلفاء المملكة، ستستبق القمة العربية بالجزائر التي يرجح أن يحضرها عاهل البلاد شخصياً بالجزائر، عقب توصله بدعوة رسمية من الرئيس الجزائري رئيس القمة.

وتضيف مصادرنا، أن زيارة رئيس دولة الإمارات للمملكة، ستكتسي طابعاً رسمياً بحكم محاور التعاون التي ستكون حاضرة بقوة بين البلدين، خاصة الشق الإقتصادي و الطاقي والتجاري، بين البلدين.

جدير بالذكر، أن رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وبقية أمراء دولة الإمارات العربية المتحدة تربطهم علاقة صداقة قوية بالملك محمد السادس، والعائلة الملكية المغربية، كما تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة أول مستثمر عربي بالمغرب و الثاني على المستوى العالمي في المملكة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد