تقرير: المغرب ضمن 20 وجهة عالمية مفضلة للسياح

0

زنقة20ا الرباط

حل المغرب ضمن 20 وجهة عالمية تُعتبر هي الأفضل للمسافرين والسائحين عبر العالم.

وحسب مجلة  “Condé Nast Traveler”، المحختصة في السياحة، فقد إحتل المغرب المرتبة 15 في تصنيف سنة 2022 الذي جاء بناء على تصويت القراء.

وتم اختيار المغرب في هذه المرتبة من ضمن 48 بلدا تم طرح أسمائهم لفائدة القراء من أجل التصويت على أفضل بلد أو وجهة سياحية لفائدة السياح والمسافرين الذين يجولون العالم، ليحتل المرتبة الخامسة عشرة التي تجعله ضمن لائحة أفضل 20 وجهة عالمية.

وحسب المجلة، فإن المغرب يُعتبر من البلدان السياحية في العالم، ويتوفر على العديد من المؤهلات، والإقامات السياحية، كالفنادق المعروفة، مثل فندق المامونية في مراكش، وهو الفندق الذي حاز على المرتبة الأولى في تصنيف أفضل فنادق شمال إفريقيا في الأسابيع الماضية على صفحات نفس المجلة، وهي المرتبة التي يحصل عليها للسنة الثانية على التوالي.

كما أن المغرب يُعتبر البلد العربي الأول في هذا التصنيف لأفضل وجهة سياحية للمسافرين عبر العالم، متفوقا على مصر، والعديد من البلدان الأخرى المعروفة بأنها وجهات سياحية هامة، مثل تركيا وفرنسا ومالطا وأستراليا وغيرها من البلدان الأخرى.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد