ريال مدريد و مانشستر سيتي يبلغان دور ثمن نهائي أبطال أوربا عن جدارة

0

زنقة 20. الرباط

حسم نادي ريال مدريد الإسباني بطاقة تأهله إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بتعادله مع شاختار دانييتسك الأوكراني بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة.

وافتتح أولكسندر زوبكوف لاعب شاختار دانييتسك التسجيل في الدقيقة 46، قبل أن يدرك النادي الملكي هدف التعادل عن طريق أنطونيو روديغر في الدقيقة (90+5).

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، فيما رفع نادي شاختار دونيتسك رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

كما بلغ نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم تعادله السلبي، اليوم الثلاثاء، مع مضيفه كوبنهاغن الدانماركي ، وذلك بفضل تعادل بوروسيا دورتموند الالماني 1-1 مع ضيفه إشبيلية الاسباني ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة الثلاثاء.

وقبل جولتين من النهاية، رفع سيتي رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة وضمن بالتالي أحد المركزين الأولين المؤهلين بعد أن بات في رصيد دورتموند سبع نقاط مقابل اثنتين لكل من إشبيلية وكوبنهاغن.

وأهدر رياض محرز ضربة جزاء لسيتي الذي لعب ساعة كاملة بعشرة لاعبين بعد طرد الظهير الاسباني سيرخيو غوميس وغاب عن صفوفه هدافه النرويجي إرلينغ هالاند لتتوقف سلسلة انتصارات الفريق الستة في جميع المسابقات، بينها ثلاثة في المسابقة القارية.

وكان سيتي اكتسح كوبنهاغن في مانشستر بخماسية نظيفة الاسبوع الماضي ، بينها ثنائية لهالاند.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد