لبؤات الأطلس لأقل من 17 سنة يتعملقن أمام البرازيل في أول مباراة لمنتخب عربي في المونديال

0

زنقة20| الرباط

في مشاركة تاريخية كأول بلد عربي أبانت لاعبات المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة عن روح قتالية ومستوى تقني عالي، في أولى مباريات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي تنظمها الهند إلى غاية 30 اكتوبر 2022، وذلك في المباراة التي جمعتهن بالمنتخب البرازيلي، أحد متصدري التصنيف العالمي.

فرغم الخسارة بهدف واحد لصفر،  على أرضية ملعب كلينغا، قدمت لبؤات الأطلس مردوداً جيداً، في مواجهة منتخب قوي كالبرازيل الذي يشارك لسنوات طويلة بكاس العالم للمنتخبات الأقل من 17 سنة، وأكدن لاعبات المنتخب الوطني حماسهن الشديد وكذا تآزرهن خلال المباراة وهو ما يشير إلى  إلى الوصول إلى أبعد حد ممكن في هذه المنافسة العالمية.

ويبدو الرهان كبيراً بالنسبة للاعبات المنتخب الوطني اللائي تأهلن إلى هذه النسخة السابعة، بعد ريمونطادا تاريخية بالرباط، على حساب غانا، كما أن مواجهة منتخبي البرازيل والولايات المتحدة في الدور الأول لن يكون بالمهمة السهلة، لكن روح التحدي والعزيمة القوية سيكونان أبرز سمات المنتخب الوطني في المباريات القادمة.

وكادت لبؤات الأطلس لأقل من 17 عاماً، التسجيل في أكثر من مناسبة، اولا سوء الحظ و غياب التركيز.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد