لطيفة رأفت: المغرب لن ينسى ما قدمه بدر هاري من نجاحات

0

زنقة 20 | متابعة

تعليقا على إعلان البطل المغربي بدر هاري إعتزاله رياضة “الكيك يوكسينغ”، قالت الفنانة المغربية لطيفة رأفت إنه “رغم الإعتزال المغرب لن ينسى ما قدمته له”.

وقالت لطيفة رأفت في صفحتها على الفايسبوك، “ولد البلاد أولا، وولد قنيطرة مدينتي الغالية ثانيا، شكرا لكل ما قدمته لبلدنا الحبيب المغرب، اعتزالك ما هو الا قوة، والمغرب لن ينسى ما قدمته له من نجاحات وانتصارات جعلت علم المغرب يرفرف عاليا في كل دول العالم.. المغرب فخور بك”.

يذكر أنه مباشرة بعد هزيمته اليوم أمام خصمه الهولندي أليستير أوفريم في نزاله الذي جرى بمدينة مساء السبت في مدينة “آرنهايم” الهولندية، لحساب نزال “كوليزيون 4”، قرر البطل المغربي إعلان اعتزاله أمام البطلين أوفريم وريكو فيرهوفن قائلا: “مرحبا يا أصدقاء، أطلب قليلا من الصمت والتحلي ببعض الاحترام، أنا أستحق ذلك، أليس كذلك؟ يا أصدقاء أنا أفكر بجدية في إنهاء مسيرتي”.

وشدد بدر هاري في كلمته أمام الجماهير الحاضرة في ليلة “كوليزيون 4” على أن فكرة الاعتزال راودته منذ مدة، وليس وليدة اليوم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد