الطريق السيار يهدد حياة المغاربة والأجانب بالقصر الصغير (صور)

0

زنقة 20. الرباط

عبر عدد من مستعملي الطرق السيارة بالمغرب عن استنكارهم لما وصفوه بإهمال الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب صيانة المنشآت التابعة لها، وخاصة تلك التي باتت تهدد حياة مستعملي الطريق السيار المغاربة والأجانب بشكل يومي في عدد كبير من المناطق.

ووفق معطيات متوفرة، فقد أصبحت القنطرة المتواجدة بالقرب من مدشر “شهبة”بالطريق الإقليمية رقم 4613 مابين منطقة ملوسة والقصر الصغير فوق الطريق السيار، تشكل خطرا حقيقيا على حياة مستعملي الطريق بسبب حالتها المتهالكة ودعاماتها الإسمنتية المتآكلة بشكل أصبح يظهر معه حديد سقف القنطرة، وهو ما أصبح يهدد سقف القنطرة بالإنهيار على الطريق السيار، بالإضافة إلى تهالك الداعامات الحديدية المثبتة بأرضية القنطرة المذكورة.

واستنكر مواطنون بالمنطقة غياب أعمال الصيانة ولجن المراقبة التابعة للشركة الوطنية للطرق السيارة التي يقودها المدير العام أنور بنعزوز، رغم تأديتهم تعرفة المرور بالطريق السيار في وقت لم تقم إدارة الشركة بحماية حياتهم، وأن حال هذه القنطرة خير دليل على هذا الإهمال.

وحذر مواطنون وعدد من مستعملي الطريق الشركة الوطنية للطرق السيار من وقوع كوارث بالقنطرة المتهالكة، محملين إياها مسؤولية الإهمال وتهديد حياة المواطنين الأبرياء.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد