أسود الصالات يحرجون نجوم البرازيل في عقر دارهم بمباراة من مستوى راقي

0

زنقة 20. الرباط

أرغم أسود الأطلس داخل القاعة، المنتخب البرازيلي، بطل العالم، في كرة القدم داخل الصالات على إقتسام نقاط التعادل في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “أرينا” بمدينة “بروسكي”.

و قدمت العناصر الوطنية مباراة من مستوى راقي، أذهلت الجمهور البرازيلي الذي حضر المباراة الودية بين المنتخبين، والتي بثتها القناة الرياضية المغربية.

و رغم نهاية المباراة بدون أهداف، فإن العناصر الوطنية قدمت مباراة عالمية، رغم الحيف التحكيمي الذي كان متحيزاً في كثير من المناسبات.

و إستمتع الجمهور المغربي والبرازيلي بتقنيات عالية للعناصر الوطنية المغربية، بينما كان مذيع إحدى القنوات البرازيلية يصف اللاعبين المغاربة بالمذهلين.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي مرة ثانية، نظيره البرازيلي بالبرازيل، ودياً، ضمن مبارياته الإعدادية للمنافسات القارية والعالمية المقبلة.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي توج بكأس القارات، قبل أسبوعين في التايلاند، وعينه على بلوغ نهائي كأس العالم المقبلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد