بوليس جديد فالبلاد. سائقو الطاكسيات يعنفون ويحتجزون سائق سيارة التطبيقات بالدارالبيضاء

زنقة 20. الدارالبيضاء

أثارت مقاطع تعنيف وإحتجاز سائقي سيارات أجرة بمدينة الدارالبيضاء لأحد المواطنين الذي يمتهن نقل الزبناء عبر التطبيقات الذكية موجة من الغضب والسخط على شبكات التواصل الاجتماعي.

وظهر عدد من سائقي سيارات الاجرة وهم يعنفون ويحتجزون شاباً بعدما تم تطويق سيارته التي يشتغل بها، لنقل الزبناء من خلال تطبيقات إلكترونية معمول بها في كافة بلدان العالم المتحضر.

و تزال النشطاء على نطاق واسع المقطع الخطير الذي يوحي على وجود جهاز شرطة آخر موازي لجهاز الشرطة الذي يعرفه المغاربة، يقوده سائقو سيارات الأجرة، لكنه يعتمد التسيب والفوضى.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذا سلوك مرفوض و مشين طبعا ،خصوصا من طرف هيءة مهنية لها صفتها القانونية و اخلاقياتها المهنية ،ما كان لزاما على نقابة أرباب سيارات الأجرة هو ضبط تصرفات و المعطيات التعريفية لذلك الساءق المفترض أنه يخرق القانون و تقديم شكوى في الأمر إلى الجهة المعنية، و حتى في أقصى الحالات و على افتراض عدم التوصل بأي استجابة كان عليهم فقط استدعاء الجهة المعنية لمعاينة المخالفة و عدم استعمال العنف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد